لحظه فراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحظه فراق

منتدى فراق الصعب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
جوجل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
جوجل1

اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وسام

اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا Empty
مُساهمةموضوع: اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا   اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 4:27 pm

ياااااااااااااااااااااامن كنت حبيبي نعم احببتك يوما ...... نعم حلمت بك......... تمنيتك لى ولاخر عمري كنت كل ليله انتظرك باحلامى ان لم اراك بواقعى واتيت بهدوء كهدوء يسبق عاصفه
علمت اننى لا اعتبرك كصديق واخ """"" علمت انى احمل لك فوق ذلك بكثير ::::::: لكنك تماديت وقلت انها اختى ؟؟؟؟؟؟ اختك وكيف اكون كذلك
كيف اكون شيئا كان سيبعدنى عنك .............. ولكنى تحملت تحملت فقط من اجل ان اظل بجوارك لا ابتعد ................ولكن
لكن انت الذى تغير لم تعد تلاعبنى كاخت لم تعد تلاطفنى كذلك اصبحت تعاملنى بحب اكثر بشوق اكبر بحب جارف خفت نعم خفت اصبحت اخاف منك من حينها لماذا التغيير هذا وقلقت
لكنك عاملتنى ارق معامله من خوف ولهفه وشوق واشتياق عاملتنى كاميره تنتظر منها كلمه رضا
وافترقنا وفرقتنا الايام تعبت بعضها من دونك لكن اعتدتها بعد ذلك .............. وبعد ذلك عدت لا ادري لماذا كنت تحادثنى بطريقه لم افهمها وبعد ان كنت تقول اختى ................ اصبحت تقولها حبيبتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف هذا شخص غيري كان ليسعد بها ولكنى لم افعل لم افرح بل حزنت لم اعرف لماذا لكن حزنت من داخلى
ولم يمر يومان الا وابتعدنا ثانيه لكن هذه المره انا اقولها لالابد نعم فراقنا للابد نعم فانا لم اعد اريدك
والتقيتك ولكننى لم اعد اشعر بشي تجاهك غير شعور بعدم الارتياح فقط نعم لا اشعر بامان فى وجودك بمحيطى
فابتعد عنى وانسي كل شئ واى شئ كان ممكن ان يكون بيننا فانا الان لم اعد اريدك لا بايامى ولا باحلامى
انا تعبت من كثره اللقاء والفراق لقاء وفرحه يومين يصاحبها فراق وحزن شهور وليست ايام
تعبت نعم تعبت حتى وان كنت احبك فانا الان لم اعد اريد هذا الحب ولا الشقاء فان كنت تحبنى حقا حافظ على صورتك الجميله بداخلى وابتعد للابد
فانا سئمت منك
لم اعد اريد هذا الحب ولا اريدك
ملكه القلوب

ملكه القلوب

مُساهمةموضوع: رد: اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا   اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:22 pm

كيف اكون شيئا كان سيبعدنى عنك .............. ولكنى تحملت تحملت فقط من اجل ان اظل بجوارك لا ابتعد حكايه قلب متعبه
عين الحياة

عين الحياة

مُساهمةموضوع: رد: اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا   اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 7:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://gamezer.com/billiards/
وسام

مُساهمةموضوع: رد: اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا   اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا Emptyالأربعاء أبريل 14, 2010 6:35 am

شكر على مروركم الطيب

اااااااااااااه انها حكايه قلبي انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صالوووووووووووونات حكايه
» تى شرت حكايه
» معا حكايه فقه الصيام
» احكي حكايه لطفلك قبل نومه
» انها إنسانة