لحظه فراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحظه فراق

منتدى فراق الصعب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
جوجل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جوجل1

 

 {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازفه الاوتار

عازفه الاوتار


عدد المساهمات : 1454
نقاط : 30011
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

{عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Empty
مُساهمةموضوع: {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية   {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 1:25 am

(الجزء السادس عشر)
صحا ياسر من النوم وهو متكسر من نومة الكرسي ع طول دق ع ندى
ندى كانت في السياره مع بندر
ياسر:صباح الخير ندى
ندى ماكانت بتوضح لبندر انها تكلم ياسر:صباح النور
ياسر:ندى كيفها سمو
ندى:الحمد لله زينه
ياسروهو يمسك نفسه:تكفين
ندى قولي الحقيقه
ندى:يهمك امرها
ياسر:اكيد ياندى هذي سمو
ندى:ما اظن بس هي الحين زينه
وقفلت ندى الخط في وجه ياسر
بندر:منو هذي
ندى:وحده من صديقات سمو بس ثقيله دم
وراح اليوم بدون ماصار تغيرات بستثنى ان عبدالعزيز وجنى اخذوا اول طياره طالعه من دبي للرياض
الساعه  مساء
صحت سمو وفتحت عيونها بصعوبه :انا وين
كان في الغرفه ام سمو وجنى وندى اللي مافارقتها لحظه
ندى :خالتي سمو صحت
ام سمو:حمد لله على السلامه ياعمري
سمو:الله يسلمك يمه
واعتدلت سمو بمساعده جنى
جنى:والله خوفتينا عليك ولا تبين تعرفين غلاتك عندنا
سمو :والله دمك صار خفيف
بعد الزواج
جنى:حسبي عليك حتى وانتي مريضه مانفتتك من اللسانك
سمو:والله ماترتاحون مني
ندى:فديت الضحكه وربي
سمو:لا تكفين مالي نفس اشوف فيلم عربي وماني رايقه
ورجعت الضحكه للكل وطلعت سمو من المستشفى
وصلوا البيت وكان في استقبالهم ابو عبدالعزيز وعبدالعزيزومحمد وناصر
محمد: تو ما نور البيت
سمو:بوجودك ياقلبي
وسلمت ع خالها ناصر
ناصر:حمدلله ع السلامه ياسمو
سمو:الله يسلمك
عبدالعزيز:والله البيت بدونك ظلام وماينطاق
سمو:متاكد انه ظلام من دوني
سمو تقرب وجها من عبدالعزيز:ياهوه انا سمو مو جنى
عبدالعزيز:حسبي عليك ياسمو
الكل مات من الضحك على شكل عبدالعزيز وجنى اللي ماتت من الحيا
ورجعت الحياه لسمو و خصوصا ان جنى كانت معها في نفس البيت وخالتها هيفاء مع هذا كله بدت تتناسى ياسر ومانسته و بقى جرح ياسر في قلبه
(الجزء السابع عشر)
في بيت ابو فهد (جد ريما) الساعه  مساء
كان احمد في الصاله هو وجده ابو فهد وجدته وامه
ودخلت ريما:اوف والله اني طفشت
ابو فهد:وش فيك اعوذ بالله
ريما:طفشت ياجدي من اليوم وانا اللعب مع البزارين
ام فهد:وش تبينا نسوي نلعب معك
الكل مات من الضحك
احمد:والله ياجده طلعتي خطيره
ام فهد:اعوذ بالله وراني خطيره
احمد:هههه والله ماعاد اتحمل
ريما:اقول وش ريك احمدوه نطلع للبحر
ام احمد:تكفى يمه احمد اخذها وفكنا منها
احمد:علشان خاطرك بس يمه يالله ريما خمس دقايق والله لو ماطلعتي اخليك واروح
ريما: لا لا خلاص انا جاهره
وراحوا ريما واحمد للكورنيش وجلسوا يسلفون
احمد وهو يطالع وراء ريما:واو هذا خلودي
التفت ريما ولقت خالد وهو مبتسم وجاي لهم قام احمد وهو يسلم ع خالد وكانوا شوي قربين منها
احمد:حيا الله ولد العم
خالد:الله يحي ابو خالد
احمد: وش ها المفاجاه وبعدين وش تسوي هنا
خالد:بالله وش رايك في ها المفاجاه اكيد حلوه تعال الحق ع الزين لايفوتك
ريماانقهرت من كلام خالد ونادت احمد:احمد
خالد:الاهل ينادونك
احمد:ايه هذي ريما تعال سلم عليها
وجاء خالد وقرب وريما كانت واقفه ولابسه عبايه كتف ومتلثمه وكانت عيونها شوي طالعه
خالد:هلا ريما وش اخبارك
ريما وهي تطالع في الجهه الثانيه :تمام
خالد مانصدم من ردها لان متوقعها بعد اخر موقف جمعهم
خالد :يالله مع السلامه اخليلكم
احمد:على وين خلك
ريما ضربت احمد بمعنى انها رافضه فكرته
خالد شاف حركه ريما
احمد بعناد:والله لاتعشى
خالد:لاتحلف والله مشغول
احمد:انا حلفت
وراحوا لمواقف السيارات وهم في الطريق للمواقف وكان خالدواحمد يمشون ووراهم ريما وسحبت ريما يد احمد
ريما: اهبل انت وش فيك كيف تبيني اتعشى مع خالد
احمد:واللي قالك انك بتعشى معنا من؟
ريما:ها وانا وين اروح
احمد:حنا بروح البيت وبنزلك ونروح بعدها
ريما: احسن
احمد راح وجاء جنب خالد
خالد: هذي سيارتي وراح ومسك احمد يده:ع وين والله لتركب معي
خالد:احمدوه وش سالفتك مع الحلف
احمد اخذمفتاح سياره خالد :عاد حلفت
خالد: امرك ياعم
وركبوا السياره ومشاعر ريما اتجاه خالد مجهوله وركبت وراء احمد وجلسوا يسولفون وريما طول الوقت وهي تناظر في خالد
احمد:خالد ترى مفتاح سيارتك في جيبي
خالد:خله معك
احمد:ياعمي اخذه انا راح انزل في البيت ابدل ملابسي
ومد خالد يده علشان ياخذه وألتفت ع وراء وكانت ريما سرحانها فيه وطاحت عينه بعينها وانتبهت ريما وشالت عيونها واعتدل خالد في جلسته وكان ميت من الارتباك وصلوا البيت ونزلت ريما وع طول اتصلت ع الشله في الرياض علشان تتطمن ع سمو وجلسوا يسولفون ساعه وبعدها جلست ريما ع النت واخذت تقراء القصايد الجديده وتصمم عليها
اما سمو وجنى وهيفاء بعد العشاء طلعوا برا في المزرعه
هيفاء:ياعمري ياجده والله مشتاقه لها مره
سمو:وع عاد يوم اشتقتي مشتقتي الا(وتقلد صوت هيفاء)جده وع والله مافيه احلى من الرياض
هيفاء: اي موت والدليل الجو الخايس اللي حنا جالسين فيه
في ها الوقت كانت مشاعل وامل راحين لهم
امل:وي هذي قطو بسبعة ارواح
مشاعل:ههه لا تسمعج والله لاتاكلنا بلسانها
وصلوا عند البنات وسلموا ع البنات
امل:حمد لله ع السلام سمو
سمو:الله يسلمك
مشاعل: والله خرعتينا عليج
سمو: سلامتك من الخرعه
جنى:بس موكنكم متاخرين
امل وهي تناظر في سمو:انا مالي عذر بس مشاعل عذروها طول الوقت وهي تحاجي ياسر ع التلفون
وكل ماقالت له يسكر تلفونه يرفض
سمو وهي تتصنع الضحكه: واو اجل عايش قصه حب
مشاعل انصدمت من رد سمو بس ماسكه نفسها
وكملوا البنات سهراتهم وامل ماوقفت دق في سمو بس سمو كانت قويه ولا وضحت شي ووصلوا وجدان وندى
وجدان وهي جايه من بعيد:سلامات يابعد عمري
قامت سمو وضمت وجدان :تسلمين ياعمري
وجدان وهي تكلم سمو في اذنها:انشاء في عدوينك عسى الله ياخذهم
سمو وهي ميته من الضحك: حسبي عليك والله انها دعوه قويه
هيفاء:ها وش ها الاسرار
سمو: وانتي وش دخلك
هيفاء:وجع سموا انا خالتك
سمو:واذ كنتي خالتي تدخلين في كل شي
ودق جوال جنى
جنى:هلا عمري ..ايه..لا لا تجي..خلاص عشر دقايق ونكون هناك.... خلاص باي باي
سمو:منو
جنى :عبدالعزيز يقول جدتي بتجي علشان تشوفك بس انا قلت لا تجي احنا نروح لها
سمو:اوكي
جنى:نروح الحين
سمو:يالله بس خلينا نجيب عبايتنا
جنى:انا بروح نجيبها
وراحت جنى وجابت العبايات ولبست سمو العبايه قامت سمو وجنى امل خافت ان سمو تشوف ياسر وقومت مشاعل :مشاعل روحي معهم علشان تساعدين سمو
جنى: لا ماله داعي وبعدين عبدالعزيز هناك
وجلست مشاعل وهي ميته من القهر
وكانت جنى لابسه بنطلون جينز وبلوزه صفرا وسمو لابسه بنطلون جينزوبلوزه سودا وكانت اكمام البلوزه طويله وتغطي يدها الملفوف بشاش ورفعه شعرها فوق وثانيه بنطلونها جهه عشان جبيره الساق وتساعدها جنى ومعها عصا ترتكز عليها وصلوا لبيت جدهم اللي كان مو بعيد
(الجزء الثامن عشر)
في الصاله وكان جدها وجدتها ينتظرونها وصلوا وراحت جنى تجهز القهوه وبقت سمو وجدها وجدتها
ابوراشد:سلامتك يابنيتي
سمو: الله يسلمك ياجدي
ام راشد:بسم الله عليك يابنيتي والله انها عين وصابتك سمو يمه وجهك ليه كذا فيك شي تحسين بشي يوجعك
سمو:لا مافين شي بس شوي تعبانه
ودخل ياسرالصاله بس سمو كانت متغطيه لانها سمعت صوت الباب
ياسر: سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ياسر: حمد لله ع السلامه سمو
سمو: الله يسلمك
ابو راشد:تعالى يبه ياسر مافيه احد هذي اختك سمو
ياسر:السموحه ياعمي والله تعبان وابي اروح اجهز
ياسر كان يطالع في سمو بس سمو دقات قلبها سريعه و كانت تناظر في الارض ورفعت راسها وشافت ياسر وع طول نزلت نظراتها
ام راشد:يمه ياسر روح ارتاح بكره عندك دوام ترى جهزتك شنطتك فوق
ياسر:تسلمين يمه
وطلع ياسر وقابل جنى في الطريق وسلمت عليها
جنى:كيفك وش اخبارك تصدق انك شاين بعد الملكه
ياسر:تصدقين ان دمك خفيف بعد الزواج
جنى:وش فيكم علي انت وسمو
ياسر:ليه سمو أشفيها
جنى: صاكين علي طفشتوني بكلامكم خفيفة دم و تحبه تحبه ايه أحبه عندك شي طلعه بشعولتك هههه
عصب ياسر وطلع غرفته وجلس يتذكر شكل سمو بعدها حاول ينزل من دون محد يدري وجلس من فوق يطالع لسمو وهي موداريه
سمو نزلت اللثام وجلست تسولف مع جدها وجدتها وأندمجت معهم ونسى ياسر نفسه وماحس إلا بجواله يدق مقطع (أبي تعذرين أحساسي إذا قصر*وأبي تعذرين لوقصرت في حقك*) سمعت سمو و ناظراتها لدرج وشافت ياسر وتبادلوا النظرات وماحست سمو الابدموعها نزلت وتذكرت الموقف وحاولت ماتوضح لهم
وطلعت بسرعه وراحت لبيتهم وبسرعه دخلت غرفتها وجلست تبكي إلين نامت
وفي نفس الوقت كان عبدالعزيز وجنى في حاله رومانسيه واليوم هوعيد ميلاد عبدالعزيز
جنى:كل عام وأنت بخير حبيبيي
عبدالعزيز:وانت بخيرياأحلا جنى باالعالم
وقرب منها ومسك يدها وسلم عليها وقرب منها أنحرجت جنى ونزلت راسها وقام وشغل أغنيه(عسى ربي يخليك لعيوني*وعسى ربي يخليني لعيونك.....
وكان الجو رومانسي وانواره خافته.......
(الجزء التاسع عشر)
صحا ياسر بدري وجمع أغراضه ودق جواله وكانت مشاعل
حذف الجوال وقال:يوه هذي وش تبي
نزل ياسر الصاله ولقى ابو راشد وام راشد يفطرون
ياسر:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام راشد: بدري يمه ليه مستعجل
ياسر وهو يسلم ع راس عمه: والله الشغل طالبيني ضروري اعذروني
ابو راشد: عذرك معك بس هاه إياك والسرعه ياوليدي انتبه ع نفسك
طلع ياسر وكان معصب ودق جواله
ياسر: نعم؟ في شي؟
مشاعل:شفيك علي انا شسويت
ياسر: متاكده انك ماسويتي شي
مشاعل: ايه فهمت كل هذا عشان الهانم سمو الله ياخذها ونفتك من__
يقاطعها ياسر وهو في قمة عصبيته:مشاعل وبعدين وربي لتندمين ع كلمتك
وسكر الخط فوجه مشاعل
مشاعل تكلم نفسها: لابلله استخف الريال آه شسويتي ياسمو فيه حسبي الله عليج
ويطق الباب وكانت أمل وجلست مع اختها وقالتلها مشاعل كل شي
أمل مصدومه:اف كل هذا يطلع من ياسر
مشاعل وهي مقهوره:آه ياأمول لازم اسوي شي
أمل:لا حبيبتي هذا واضح عليه انه مطيح اوف الله يعينج
مشاعل:تكفين امل ساعديني
امل:اسفه الله يخليج طلعيني من هالسالفه
مشاعل:اوكي هالمرة انا بتصرف
وفي هاللحظه دق جوال امل ولما شافت الرقم ارتبكت وحطت صامت وكانت مشاعل تظبط شكلها عند المرايه وطلعت وجت رساله ع جوالها فتحت امل الرساله وكان مكتوب فيها(ردي ياحلوه انا يوسف)
أمل:اوه هذا شيبي
دق جوالها وردت
امل:نعم
يوسف:اوف شفيها الحلوه زعلانه
أمل:شتبي يوسف
يوسف:اقول لاترفعين صوتك علي وبعدين الليله لازم اشوفك
امل:شنو!! اسفه ماني من هالنوعيه
يوسف:ههه لا انتي مستواك اعلى حبيبتي اقول بلا لف ودوران الليله نتفق عند اي مجمع ونروح لشقتي نتفاهم وإلا قسم بالله لتندمين وانا عندي ادله واثباتات ضدك وربي لوصلها ليد ياسر ونشوف شبتسوين انتي ع بالك اني نسيت لا ياماما اصحي وفكري زين لاتخليني احطك فبالي اوكي
امل بارتباك:سو اللي تقدرعليه ماعلي منك صج ناس فاضيه وقفلت الخط وبعد دقايق جت رساله مكتوب فيها(اوكي ياأمل انتي بحركتك هذي زعلتيني وشوفي زعل يوسف شيسوي ان ماخليتك تبكين دم ماكون يوسف)رمت امل الجوال : هه ع باله اني خفت تافه وقامت وظبطت شكلها وطلعت برا الغرفه

العصر كان الرجال مجتمعين في مجلس ابو راشد العايله كلها مجتمعه ماعدا ياسر ابو احمد تو راجع من الشرقيه وابو عبدالعزيز مجمع العايله علشان موضوع
ابو راشد: اقول ياراشد وش الموضوع
ابو مشعل: الموضوع والله يبه اني ابي اناسب اخوي ابو بندر وابو فراس
خالد كان جنب احمد وانصدم بس مسك نفسه مشعل كان عارف لان امه قالتله
ابو احمد:والله انها الساعه المباركه
ابو فراس: يابو مشعل البنت بنتك والولد ولدنا
وتمت الخطبه ع خير ماستوعب خالد للحين الموضوع وكان يظن ان مشعل خطب ريما وانه هو خطب وجدان الكل بدا يهني مشعل وخالد اللي بدا يفكر ويكلم نفسه ( ياربي وش اللي سويته يبه في مشعل الله يسامحك) احمد:مبروك يانسيب
خالد:الله يبارك فيك
ارتاح كثير لما سمع كلمه نسيب
ابو مشعل :الله يحيكم اليوم ع العشاء عندي
وكملوا الرجال جلستهم وخالد كان في عالم ثاني يفكر كيف بتكون حياته مع ريما بعد ذاك الموقف
(الجزء العشرون)
(في الشرقيه)
ياسركان في مكتبه
ودق جواله وكان الرقم غريب
ياسر:هلا
يوسف:هلا فيك اخوي
ياسر:امر اخوي
يوسف: مايامر عليك ظالم يمكن اخوي انت ناسيني بس انا حبيت انك ماتعيش في الغش اكثرمن كذا اخوي انا..
وقال له الموضوع
ياسر:يعني سمو مالها دخل في الموضوع
يوسف:يشهد الله علي ياخوي ان البنت هذي ماعرف منها الا اسمها وحتى الصور كانت من جوال امل الثاني
ياسر بعصبيه:انت تتكلم من جد
يوسف:والله العظيم اني ماكذبت عليك بحرف والله يشهد علي وانا حبيت ابري ذمتي
وقفل الخط ياسركان في حاله صعبه مايدري وش يسوي وجلس يضرب على صدره وهو يكلم نفسه(اه ياسمو وش سويت فيك ظلمتك وظلمت نفسي معك بس صدقيني والله لا اخذ حقك ولتدفع مشاعل ثمن كل دمعه نزلت من عيونك يا الغاليه)
وطلع ياسروقدم اجازه وعلى طول طلع لرياض
وطول الطريق وهو يفكر في قراره وبعدها اقتنع في قراره وتاكد انه هو القرار الصح
( بيت ابو فراس )
كانت وجدان وامها واخوها فراس يتفرجون ع التلفزيون بس وجدان ماكانت تبي القناه وقلبت القناه
فراس:وجدان ليه قلبتي
وجدان:المسلسل ممل وبايخ بنشوف قناة غيرها
فراس:امانه وجدان رجعي بسرعه
وجدان:لا والله المسلسل بايخ
فراس: اوف منك ياربي متى تروحين وافتك
وجدان:ارتاح مطوله
فراس:لاوالله لدق ع مشعل يجي ياخذك الحين
وجدان انصدمت بس حاولت تفهم الموضوع :ومشعل وش دخله فيني
فراس وهو يغمز:لان مشعل زوجك
وراح فراس وكانت وجدان جالسه ووقفت لما سمعت كلام فراس:يمه سمعتي ولدك وش يقول
ام فراس :وفراس صادق اليوم عمك خطب لعياله انتي وريما
وجدان:وانشاء متى كنتوا ناوين تقولولي يوم العرس
ام فراس:وليه نقولك خلاص دريتي ولا عندك اعتراض ع ولد عمك
وجدان:لا بس.. وراحت لغرفتها وهي ميته من الفرحه وع طول دقت ع سمو بس ماردت
وجدان تكلم نفسها (اكيد الحين ع النت خليني اشبك واشوفها) ودخلت وجدان ع النت وبالفعل لقت سمو وعبير (عبير صديقه سمو الروح باروح تعزها سمو موت وتغليها مثل اختها)
سمو(جرحي نساني السماح):ها عبوره وش سويتي مع الزفت ولد عمك
عبير(احبك لو تحب غيري):سموه وجع لاتقولين عنه زفت ترى ما اسمحلك
(جرحي نساني السماح):تكفين عاد انا انتظر اذنك قطيعه والله اني اكرهه وماطيقه
(احبك لو تحب غيري):امانه سمو لاتقولين عنه كذا والله احبه وما اقدر اعيش بدونه
(جرحي نساني السماح):حمدلله وشكر مدري وش عاجبك فيك وربي انه يجيب الهم لاوبعد داشر صدق يوم قالو شين وقوة وعين
(احبك لوتحب غيري):لا عاجبني الظابط
(جرحي نساني السماح):رجاء لاتجيبين سيرته ترى اخلي الكويتيه ترد عليك هههه
(احبك لوتحب غيري):يعجبني فيك قوتك مافيه احد يقدر عليك
(جرحي نساني السماح):شكرا ع هاالاطراء الجميل وانتي تعجبيني كلك(عاد لاتصدقين ترها بس مجامله)
(جرحي نساني السماح):لحظه في مسج جاي من وجدان تبيني ضروري اشوفها وارجع اكلمك
(احبك لوتحب غيري):اوريك صدق من لقى احبابه نسى اصحابه
(جرحي نساني السماح):يالله وريني عرض اكتافك هههه بااي
وجدان(الوجد):كيفك ياقلبي
(جرحي نساني السماح):نشكر الله وبعدين انتي وش تسوين هنا يالله ع بيت عمي راشد سوي العشاء صدق حريم مايعرفون السنع
(الوجد):يعني انتي عارفه الموضوع الاياخاينه وليش ماقلتيلي
(جرحي نساني السماح):وش تبيني اقولك انا مادريت الا اليوم من جنى وهيفاء وقلت اكيد انها عرفت
(الوجد):والخايسه حرمتك اخوك هي وخالتك وينهم
(جرحي نساني السماح):اولا هذي حماتك احترميها ولا والله ليوصل الكلام لمشعلوه وبعدين حرمة اخوي ماراح تصدقين وينها
(الوجد):قولي وينها بسرعه
(جرحي نساني السماح):في المطبخ تسوي القهوه
(الوجد):مااصدق جنى في المطبخ والله باين انها مغرمه في اخوك عشان دخلت المطبخ صدق لاجل عين تكرم مدينه هذي جنى وعرفنا وينها وخالتك المحترمه
(جرحي نساني السماح):خالتي الله لا يبلانا امين تقراء كتاب عندي
(الوجد):حمد لله حنا يدوب ارتحنا من الجامعه
(جرحي نساني السماح):والله انك صادقه يالله ارتحنا من قراية الملازم لاوتبيني اقراء معها
(الوجد):والله انك صادقه الملازم عندك قراءه الناس تقول اذكر وانتي تقرينها
(جرحي نساني السماح):لا ياشيخه صايره خفيفه دم نفسي اعرف ليش لما تتزوجون يخف دمكم
(الوجد):هاها حلوه بس لا تعيديها يالله انا بروح لسوبر ماركت تبين شي
(جرجي نساني السماح):جيبي لي سلامتك بس رجاء تكون مغلفه مابيها مفتوحه هههه حلوه صح
(الوجد):بايخه موووت يالله بااي
قفلت وجدان وقفلت سمو وجلست تناظر في خالتها
سمو:اقول شكسبير متى تخلص من قرايتك
هيفاء:اولا شكسبير كاتب ثانيا انا توني بديت قراءه
سمو:الكتابه والقراءه وحده حتى في كتبنا ايام الابتدائي مايقولون الا القراءه والكتابه
هيفاء ماردت ع سمو وطفشت سمو وجلست تعدل شكلها في المرايه وهي ترتكز ع عصا وتغني(جرحي عميق *و الهم في دمي غريق *وتبغى الصبر*ويلاه من وين الصبر*مهماتقول لاتعتذر)
هيفاء بصوت عالي:يوه ياسمو امانه قصري صوتك ابي اركز
سمو:وين اروح انا ما اقدر اتحرك الا بمساعدك ياحلوه
هيفاء:ولازم تروحين خلاص اجلسي بس لاتعلين صوتك
سموراحت وجلست جنب هيفاء وطاح بيدها قلم رصاص ودفتر وجلست ترسم وبعد ماخلصت
سمو:هيوفه وش رايك
كانت الرسم مره خيال الرسمه كانت بنت جالسه ع رجولها وجنبها قلبها ينزف وجنبها صوره رجال يضحك
وكاتبه عليه بيت شعره(لي صاحب صبيت دمي له فكوب صبه وهو يضحك وانا هناك منصاب)
هيفاء:واو ياسمو خيال بس ليه هي كذا حزينه
سمو:لانها تشبهلي وبعدين ماعاد في شي يفرح في هاالدنيا
هيفاء:يوه ياسمو خلاص انسي ياسر وعيشي حياتك
سمو:الاولى مقدر بس الثانيه احاول
ودخلت عليهم جنى
جنى:سمو عمتي فاطمه تحت تبي تطمن عليك
سمو:يوه ياربي ماني رايقه دقات
جنى:بنات انا بروح لبيت اهلي من يجي معي
هيفاء:لا انابنتظر سمو ونروح مع بعض
جنى:اوكي يالله انا بروح البس بااي
وطلعت جنى وجلست سمو تعدل شكلها وكانت لابسه تيور غجري لونه بني وهيفاء لابسه تيور اسود ميد وبلوزه خضراء
هيفاء:اقول سمو تتوقعين ابوك تحت
سمو:لا اكيد الحين هو عند جدي
وطلعوا من الغرفه ويوم قربوا من الصاله وشافت عمتها وصلوا لصاله
سمو:وع
هيفاء:حرام عليك قولي الله يديم النعمه
ماتت سمو من الضحك ودخلوا الصاله
وقامت ام ماجد وسلمت على سمو وعلى هيفاء
ام ماجد: انشاء الله في عدوينك حمد لله ع سلامتك
هيفاءبصوت واطي:لا لا مايجوز الدعاء ع النفس
سمو ماسكه نفسها :الله يسلمك عمتي
سمو بصوت واطي:الله ياخذ بليسك ياهيفاء امانه اسكتي
ودخل عبدالعزيز البيت ودخل الصاله وسلم ع عمته ومرت جنى مستعجله لان امها دقت عليها
ام ماجد:هذي اللي مرت جنى
سمو:ايه
ام ماجد:الله يهديها كنت ابي اسلم عليها بس الظاهر انها ماتبي تسلم علي
سمو:عمتي وش ها الكلام جنى يمكن ماشافتك
ام ماجد:يمكن بس هي الحين شافتني وصدت
عبدالعزيز انقهر من حركة جنى بس تمالك نفسه ودق جواله
عبدالعزيز:ارحب...ايه ..انت هنا ..متى جيت ..وليه رجعت
يالله اكلمك بعدين مع السلامه
ام ماجد:هذا ياسر
عبدالعزيز:ايه
ام ماجد:مو عنده شغل
عبدالعزيز: ايه هو كان مسافر بس مادري وش اللي رجعه
سمو طول الوقت كانت تضغط ع يد هيفاء
هيفاءبصوت واطي:وجع عورتيني في يدي
سمو :امانه هيفاء الحقي قلبي بيتوقف ياسر هنا
هيفاء :سمو وبعدين ياسر انسيه وطلعيه من حياتك مثل ماطلعك هو من حياته
سمو:هيفاء ياسر يحبني
هيفاء:واضح والدليل كلامه
سمو:امانه هيفاء اسكتي ماتدرين بكلامك هذا وش تسوين فيني ،وبدت عيون سمو تدمع وجلست هيفاء تهدى سمو اللي كان دموعها مليانه عيونها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو ريناد

أبو ريناد


عدد المساهمات : 536
نقاط : 28106
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 34

{عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية   {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Emptyالسبت أبريل 24, 2010 2:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تقبـــــــــــــلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفه الاوتار

عازفه الاوتار


عدد المساهمات : 1454
نقاط : 30011
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

{عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية   {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Emptyالخميس أبريل 29, 2010 1:41 am

مشكورة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم




عدد المساهمات : 100
نقاط : 27110
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

{عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية   {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 12:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» {عشق البنات}}جريئه جدا ورمنسيه للغاية**
» {عشق البنات}}جريئه جدا ورمنسيه للغاية 2
» {عشق البنات}} جريئه جدا ورمنسيه للغاية3
» {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5
» عشق البنات}}**ريئه جدا ورمنسيه للغاية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحظه فراق :: !ஹ۩۞۩ஹ‰…●االزاويه الادابيه_ـΞ˘●…‰ஹ۩۞۩ :: ۩®۩قصص قصيرة روايات ۩®۩-
انتقل الى: