لحظه فراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحظه فراق

منتدى فراق الصعب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
جوجل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جوجل1

 

 {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازفه الاوتار

عازفه الاوتار


عدد المساهمات : 1454
نقاط : 30011
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

{عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Empty
مُساهمةموضوع: {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5   {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Emptyالجمعة أبريل 23, 2010 1:26 am

(بيت ابواحمد)
العايله مجتمعه وتفطر اما ريما كانت بعالم ثاني وخصوصا انه كلها يومين وتدخل حياه ثانيه ومع شخص كان تعرف ان قلبه مع وحده ثانيه
ابو احمد:اقول ياام احمد تبينا نروح لابوي
ام احمد:اللي تشوفه
ابو احمد:خلاص بعد الصلاة انروح
احمد:الريم وين وصلتي
ريما:معكم
احمد:الحمد لله ظنيت انك في الطريق لبيت عمي ابو مشعل
ريما:هه بايخه
احمد:افا وانا اللي خايف عليك من السيارات
ريما:هههه والله انك رايق
احمد:ايه اضحكي من زمان ماشفنها
ريما قامت بعد الفطور وقلبها يتقطع وجلست تناظر في غرفتها وتودعها وتودع ذكرياتها مع احمد وسوالفهم وهوشاتهم ريما كانت تبكي لان الشخص اللي تمنته طول عمرها راح يعيش معها بس قلبه مع غيرها
(في بيت الجد)
وصل محمد و سمو لبيت جدها ودخلت سمو الصاله وراحت ركض ورمت نفسها في حضن جدتها
ام راشد:هلا باالغاليه
سمو:عيدك مبارك يمه
ام راشد:وعيدك مبارك يابنيتي
محمد:قومي حمد الله والله كنك طفل
سمو:يااي الجو مليان غيره
محمد:اقول قومي ابي اسلم ع جدتي
محمد:كل عام وانتي بخير يمه
ام راشد:وانت بصحه وسلامه،وش اخبارك يمه
محمد:الحمد لله،يمه تامرين ع شي
ام راشد:ليه يمه وين تبي تروح
محمد:والله ابي اروح اسلم ع عماني،يالله مع السلامه
طلع محمد وجلست سمو تسولف مع جدتها
ودق جوال ام راشد وكان ياسر
ام راشد:هلا يمه
ياسر:صباح الخير يمه
ام راشد:صباح النور
ياسر:عيدك مبارك
ام راشد:علينا وعليك
ياسر:وشلونك يمه،عمي عندك
ام راشد:نحمد الله
لا والله في المسجد للحين دق ع جواله تلقاهم فاضوا
ياسر:اجل ادق ع جواله
تامريني ع شي يمه
ام راشد:سلامتك يمه
سمو قلبها توقف يوم سمعت اسم ياسر وماتحملت اكثر من كذا واخذت جوال جدتها
سمو:يمه عندك رقم عمتي نوف
ام راشد:ليه يمه مو عندك
سمو:لايمه امسح من جوالي وانقلت سمو رقم ياسر ودقات قلبها تسارع
سمو:اقول يمه
ام راشد:سمي يمه
سمو:لا يمه بس ابي اروح اتمشى
ام راشد:روحي يمه اخذي راحتك
طلعت سمو لحديقه وجلست تتمشى فيها وهي تفكر في ياسروشجعت نفسها ودقت الرقم المره الاول طلع مشغول ورجعت دقت وزادت نبضات قلبها بعد ماسمعت صوت ياسر
ياسر:هلا
سمو:الس.. ..لام عل.....يكم
ياسر:نعم
سمو:ياسركيفك
ياسر:منو معاي
سمو:ياسرانا.سسمو
ياسر:نعم سمو!!سمو مين؟
سمو:ليه كم سمو تعرف
وقفلت الخط جلست منقهره من ردة فعل ياسر ودقايق ورجع ياسر يدق بس ماردت وارسلها رساله (ردي ياسمو تكفين) ورجع اتصل وردت سمو
سمو:نعم
ياسر:سمو وش فيك انا ياسر
سمو:ياسر!اي ياسر
ياسر:هههه ياحلوك وانتي معصبه
سمو:وياشينك وانت تنكت لوسمحت اخوي ياسر ليش داق
ياسر:اظن اذا ذاكرتي للحين قويه انه اللي داق مو انتي
سمو:صح ،كنت بقول لك كل عام وانت بخير
ياسر:دام كذا وانتي بصحه وسلامه
سمو:ها،طيب متى تجي لاتحسبه شوق تراه مجردسوال وينقال
ياسر:ليه مشتاقه
سمو:لا والله دمك خفيف
ياسر:ههه وربي اني مشتاق لك موت
سمو انحرجت من كلام ياسر وسكتت
ياسر:سمو وين رحتي
سمو:معك
ياسر:ياربي معي انتظار
سمو:منو
ياسر:اخوك ابو سعود
سمو:اوكي اكلمك بعدين
ياسر:ترى اللي داق انا مو انتي
سمو:هههه نسيت
ياسر:فديت هاالضحكه تامرين ع شي
سمو:سلامتك باااي
ياسر:باااي
وقفلت سمو وياسر ميت من الفرحه و ارسل لها رساله كاتب فيها(حاكني باقوى تعابير الكلام *للهوى باسلوب تكفى دلني*وضمني بادفى مراسيل الغرام*ومن شتات الوقت يمك لمني*خلني طفل على صدرك ينام*غير قربك يالغلا ماهمني*)
رجع جوال ياسر يدق
ياسر:ارحب
عبدالعزيز:هلا، مابغيت تقفل
ياسر:ليه
عبدالعزيز:والله اسال نفسك دقيت ولقيتك انتظار من كنت تكلم؟
ياسر:كنت اكلم اهلي عبدالعزيز:علينا ،بس ابي امشيها لك
ياسر:اخلاص وش تبي
عبدالعزيز:وش وش ابي الشرهه ع اللي بعايدك
ياسر:السموحه يابو سعود بس انت تنرفز ابسبقك واعايدك عيدك مبارك
عبدالعزيز:علينا وعليك يتبارك ،متى المجي؟
ياسر:انشاء الله بكره الظهر
عبدالعزيز:انشا الله اشوفك ع خير
ياسر:انشاء الله
عبدالعزيز:تامر ع شي
ياسر:سلامتك
وقفل ياسر جواله وجلس يناظر في رقم سمو ويتذكر كلامها واسلوبها
اما سمو جلست تتمشى في الحديقه ودقايق ووصلوا البنات كان اول الواصلين وجدان وكانت مرتبكه وتسلم
وجدان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سمو:هلاوالله بالعروس
وجدان:هلا فيك ،كل عام وانتم بخير
الكل:وانتي بخير
ودخلت ندى وريما وسلموا وبعدها راحوا وجدان وريما وبقت سمو وندى وياسر احرج سمو بتصالاته وماوقف اتصال الا يوم ردت عليه
سمو:هلا
ياسر:وينك ادق وماتردين
سمو:هلا،لا انا عندي ندى
ياسر:مشغوله خلاص اكلمك بعدين
سمو:انتظر اتصالك
ياسر:احبك
سمو انذهلت من كلمة ياسر ووقفت وياسر قفل الخط
ندى:ياهو الناس قفلت
سمو انتبهت لكلمة ندى وصرفت الموضوع
ومر اليوم سريع
[*زواج مشعل وخالد*]
كان الزواج في قاعه ال.. وكانت العايله كلها حاضره من العصر اما ريما وجدان كانوا في قمه الخوف وكانوا في الجناح الخاص بالعروس وكانت جنى لابسه فستان اسود وشوي واسع لان عبدالعزيز طلب منها كذا وسمو لابسه فستان ليلكي وفضي وندى لابسه فستان فضي وواقفين في الاستقبال
سمو:جنى ليه فستانك كذا!!
جنى:ليه وش فيه؟
سمو:شوي واسع
جنى:والله اسالي اخوك
سمو:عزيز وش فيه
جنى:كل ماشريت فستان حلو وضيق رجعه وطلع واحد ياخذ واحد يدخل معي عشر اخر شي اشتريت هذا واقتنع فيه
سمو:هههه والله شكلك تحفه
انتي وبطنك صراحه مالومك يوم قدمتي اعتذار هاالسنه
جنى:مو انا لحالي حتى ريما ووجدان قدموا
سمو:ايه عرفت وربي انكم خاينات
جنى:اشقي لحالك هههه
سمو:لا معي ندوش
وقطع سوالفهم وصول الضيوف وبعدها بدا العرس وكانت جنى تبي ترقص ولكن سمو امنعتها وكان العرس خيال ودخلوا المعرسين وكانوا البنات فوق في اجنحتهم وطلعوا الشباب فوق وكان معهم ابو مشعل
[*في جناح وجدان*]
دخل مشعل وابوه وكانت وجدان لابسه فستان زفاف سكري ومنزله نظراتها ورفعت وشافت مشعل وكان يسلم ع ابوه وسلمت ع عمها وطلع وزاد خوف وجدان لا مشعل جلس جنبها ورفع راسه وجلس يناظر في وجدان
مشعل:مبروك
وجدان بصوت واطي:الله يبارك فيك
مشعل:اسمعيني وجدان اكيد انتي تسمعين دايما ان انا رسمي وكئيب انا ما اقدر
اتكلم عن نفسي بس الايام راح تغيرلك وجهة نظرك
مشعل مسك وجه وجدان وجلس يناظر فيه
مشعل:وجدان تكلمي ليه ساكته
وجدان:اسمعك
مشعل قرب من وجدان جمال وود ودلال وكبرياء شعور*وفتنه تخذل عيون النهار وينطفي نوره*)
وجدان ذابت وجلست تناظر في عيون مشعل وهي سارحه عمرها مافكرت ان مشعل رومنسي كانت اخذه فكره بس حست بالامان وهي بدون ماتدري طلع منها كلام
وجدان:الله عيونك حلوه
مشعل انصدم وتمالك نفسه:وانتي احلى
وجدان وجها حمر وجلس مشعل يضحك ع شكلها
ومع ضحكة مشعل ارتاحت وجدان وجلست تتكلم مع مشعل وكأنها تعرفه من زمان
[*في جناح ريما*]
دخل خالد وهو وابوه وسلم ابو مشعل ع ريما وع خالد وطلع وجلس خالد جنبها
خالد:سلام عليكم
ريما:وعليكم السلام
خالد:كيفك ياريما
ريما:الحمد لله
ريما كانت مرتاحه كثير ولا استحت من خالد ع طول دخلت معه بس احمد خرب عليم الجو وكل دقيقه يدق
خالد:خير في شي
احمد:وش فيك ياخوي ليه معصب انا بس طفشان وحبيت اسولف معك
خالد:نعم!!تسولف احمد بلا استهبال ياالله
وقفل خالد جواله وطلب من ريما انها تقفل جوالها عن ازعاج احمد
(الساعه  بعد الزواج)
سمو: كيف الزواج اليوم؟
ياسر:والله حلو جوا ناس كثير تعرفين معارف ابو مشعل كثيرين
سمو:ياسر
ياسر:لبيه
سمو: ممكن اطلب منك طلب
ياسر جلس يغني(حياتي لك* وروحي لك *وكل اللي تبيه كله انا ها الوجه مامله *الا ياغير كل الناس *)امري
سمو سكتت شوي وبعدها تكلمت:هاه لا خلاص
ياسر:لا جد وش كنتي تبين
سمو:سلامتك
ياسر:غير سلامتي وش تبين
سمو:خلاص انت لبيته بدون ما اطلب
ياسر:اه يعني كنتي تبيني اغني
سمو:ايه لان صوتك مره حلو
ياسر:بس مو احلى منك
واستمر ياسر وسمو ع ها الحاله لصبح
[الجزء ما قبل الاخير]
في الجامعه دخلت سمو وعبير الساحه وكان فيه بنات طول ماهم يمشون وهم يدقون في عبير بكلام
اروى:اقول بنات سمعتوا اخر خبر
البنات:لا
اروى:يقولون ان مكافحه المخدرات شاده حيلها وماسكه خلق كثير
سهى:لا ويقولون ان اغلبهم من طلبة الجامعه
سمو كانت تسمع وهي مولعه ومنقهره
سمو:ابي اقوم اساويها بالتراب
عبير تمسك يد سمو:تكفين ياسمو اجلسي وما عليك منها
سمو بعصبيه:فكي يدي وربي اني لخليها تندم
وقامت سمو وراحت عند البنات
سمو:هاي ، (سمو بصوت عالي) ياهو سماع
كل البنات اللي في الساحه سكتوا لما سمعوا صوت سمو
سمو:اقول مادام تقولون الاخبار اجل اسمعوا هذا الخبر الجوازات مسويه حمله ضد الوافدين اللي ماعندهم اقامه
راحت سمو وهي تضحك بصوت عالي
اروى بصوت عالي :هين ياسمو وربي لتدفعين الثمن غالي
سمو وهي معطتها ظهرها:عادي انا جاهزه من الريال للمليون ههههه
عم السكوت في الساحه لكن اروى ماتحملت وراحت عند سمو ومسكتها من يدها:انتي هي تحسبيني شغاله عند ابوك يوم تعطيني ظهرك وانا اكلمك
سمو بعدت يد اروى وحطت وجها بوجه اروى:انتي ماتسوين اظفر وحده منهم
فهمتي ياهبله
اروى:انكتمي مافيه هبله غيرك يقولون اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بحجر ياقلبي واكيدفهمتي علي
سمو عصبت:لا مافهمت فهميني
اروى:اوكي افهمك روحي شوفي اخوك اللي ماترك بنت في المملكه الا وكلمها
سمو عصبت من كلام اروى عن اخوها محمد
سمو:كيفه يسوي اللي يبيه
اروى:كيفه كيفه،بس مادام الولد يسوي كذا اكيد البيت ع طريقه
سمو انهبلت من اللي سمعته وبدون ماتدري ضربت كف لأروى ودخلت يدها في شعر البنت ونزلت راسها للارض وجت وحده من شله اروى وسحبت سكين وضربت سمو في يدها وجلست يد سمو تنزف بس سمو ماهتمت واجلست تضرب البنت هي واروى ودقايق ووصلوا الامن واخذت البنات لمكتب العميده
العميد:خير وش فيكم وين عايشين حنا
اروى:استاذه هي اللي بدت
سمو: لاوالله تنكتين
العميده:خير انتي وياها وين جالسات،عبير انتي من اول الطالبات والكل يشهدك ،قولي وش اللي صار
عبير:استاذه انا راح اقولك الصدق،الموضوع هو.....
العميده:يعني الموضوع كذا
اروى تعودنا منك كذا اما انتي ياسمو وربي اني مستغربه انك بنت ابله هدى بس عموما
انا اعرف كيف اتصرف معكم
واصدر العميده قرار بفصل البنت اللي سحبت السكين اسبوع ومجلس تأديبي اما سمو واروى فافصلتهم ثلاثه ايام
عند باب العميده وقفت سمو وعبير
سمو تقلد صوت العميده:سمو والله اني مستغربه انك بنت ابله هدى ،قهرتني بكلمتها
عبير:وهي صادقه اللي يشوف ابله هدى مايصدق انك بنتها
سمو:ايه بتنفخين ريشك مو انتي الطالبه المميزه اول مره اعرف قيمه الشاطره
عبير:سمو يدك مجروحه
سمو:اي الزفته ضربتها قويه
عبير:صح والدليل انك حسيتي فيها وفكيتي البنت ع طول
سمو:هه سامجه ياالله تبين
تروحين معي البيت
عبير:اوكي ياالله بس اخاف امك تشوفك
سمو: لاماعليك امي في المدرسه
وراحت سمو للبيت ولما دخلت تفاجت بوجود امها في الصاله
سمو:عبوره امي في البيت
عبير:ياويلنا وربي اني منحرجه
سمو: ماعليك تحلي بشجاعه وادخلي
ودخلوا البنات لصاله وهم يرجفون
سمو وعبير:السلام عليكم
ام عبدالعزيز:وعليكم السلام،ليه راجعين بدري
سمو:مافي شي بس اليوم ماعندنا الا محاضره وخلصنا وجينا
ام عبدالعزيز:ماهو باالعاده
،وبعدين انتي ليه لابسه عبايتك
سمو:ها لابس مانتبهت بس انا بطلع اغير وانزل لان عبوره بتفطر معنا
وطلعت سمو فوق لكن امه ماكانت مرتاحه لتصرفات سمو
ام سمو:عبير سمو وش فيها
عبير:ما فيها شي خالتي
ام سمو:عبير قولي الصدق
عبير:خالتي سمو تهاوشت مع بنات و ______
ام سمو:ايه وش كملي
عبير:سحبوا عليها السكين وجرحوها جرح خفيف وفصلوهم لمده ثلاثه ايام مع تنقيصهم في درجاتهم في كل المواد
ام سمو بعصبيه:نعم وسمو وش دخلها هم اسحبوا عليها السكين
عبير:سمو ضربت وحده منهم
ودخلت سمو الصاله ومادرت عن المصيبه اللي سوتها عبير
سمو:يا الله خلنا نروح نفطر الفطور جاهز
ام سمو معصبه :سمو وش اللي مسويته
سمو جلست جنب عبير بصوت واطي:الله لا يعطيك عافيه
يمه انا ماسويت شي هم اللي بدوا وسحبوا علي سكينه
ام سمو بستهزاء:مسكينه ماسويتي شي هم اللي تبلوا عليك
سمو:اسألي عبير
ام سمو:سمو لا تكذبين وبعدين انا ما اعرفك
سمو:يمه وقاطعته امها
ام سمو:الحين روحوا افطروا وانتي اتفاهم معك بعدين
وطلعوا البنات من الصاله وسمو نازله سب في عبير
سمو بعصبيه:انا مدري ع ويش مصدقتك كل شي شين فيك شاطره وماتعرفين تكذبين وع طول تخورين
عبير:لا والله وتعتبرين اللي قلته شين
سمو:الا شين ونص ،ياويلي الحين وش اسوي
عبير :ليه خايفه اذ امك ماقالتلك شي
سمو:ماني خايفه لا من امي ولا من ابوي
عبير:اجل من مين؟
سمو:من عبدالعزيز اخوي
عبير:عبدالعزيز!
سمو:ماالومك اذ استغربتي بس انتي ماتعرفين عبدالعزيز اذا عصب ولا ياليت المصيبه في شي ثاني جت المصيبه في الدراسه صدق ليلي اسود
وجلست سمو ع اعصابها وترجت امها انها ماتقول لعبدالعزيز الحين واول ماراحت عبير طلعت سمو وقفلت الباب عليها ونامت الى المغرب
(في بيت ابو مشعل)
مشعل:الله يحي ام سعود
جنى:الله يحيك
مشعل:من متى جايه؟
جنى:لي ساعه،جلست انتظركم وين كنتم
مشعل:كنت في الشركه
ودخل خالد وياسر وسلموا ع جنى وجلسوا يسولف مع جنى
ياسر:ياعالم هذي ام!!! ماتصلحين ام ياجنى
جنى:ليه انشاء
ياسر:شكلك غلط ههه
جنى كانت بترد بس جوالها دق وكانت سمو
سمو:جنى
جنى:هلا سمو
سمو:انتي وين؟
جنى:في بيت اهلي ،ليه؟
سمو:خلاص اجل
جنى:امانه سمو وش فيك
ياسر سمع اسم سمو تغير وجهه وجلس ع اعصابه وازداد بعد ما قامت جنى من عندهم ودخلت في غرفة الضيوف
سمو:جنى امانه دقي ع عبدالعزيز وشوفيه وينه
جنى:ليه!!
سمو:جنى انا انفصلت من الجامعه
جنى:نعم!!
سمو:مو فصل نهائي لا بس ثلاثه ايام
جنى:ليه انشاء الله؟
وقالت سمو السالفه لجنى وكانت جنى معصبه
جنى:وانتي وش دخلك هم تكلموا عنك ولا عن عبير
سمو:عن عبير بس انا وعبير واحد
جنى:ارحميني يانخوه ترى ماتحمل
سمو:بل هباله امانه جنى كلمي عزيز وشوفيه وينه
جنى:ابي اشوفه لك بس انا اعرف من اللي يبرد حرتي فيك هين ياسموه
سمو:ياالله بس مافيه احد يبرد حرتك الا عزيز ياالله انا جوعانه ع فطوري الصبح
جنى:الحين انزلي ابلعيلك شي بس انا اوريك بااي
سمو:بااي
ارجعت جنى لصاله و اول مادخلت ياسر ماتمالك نفسه
وسال جنى:سمو وش فيها
جنى:مافيها شي
ياسر:جنى تكلمي بسرعه
جنى:اعوذ بالله،اقولك ___
وقالت جنى الموضوع
ياسر:وسمو وش دخلها ليه عبير هذي مالها لسان
جنى:اسكت لاوالله ليصير مصيرك مصير البنت
خالد:لها الدرجه متعلقه فيها سمو
جنى:وفوق ماتتصورون عبير توأم روح سمو
خالد:والله وطلعلك شريك
ياسر:راضي بمليون شريك مو واحد
جنى:ياعيني على الحب
مشعل:اقول نسينا ايام السفر لشرقيه
جنى انحرجت وجلست تصرف الموضوع ورجعت تسولف في سمو وعبير وصداقتهم الغريبه
اما سمو كانت في حاله صعبه
ودق جوالها وهي تكلم نفسها(يوه هذي وش دراها):ياربي تكفين ياهيفاء مالي مزاج اسمع مواعظ
هيفاء:يعني عارفه ليه انا داقه
سمو:ايه مشتاقه لي
هيفاء:لا والله مشتاقه اللعن خامسك
سمو:افا ليه كذا ياخالتو
هيفاء:بنت انتي مخلوقه من ويش؟
سمو:انا خلقت كما خلق كل البشر فاالبشر كلهم خلقوا من تراب هل تعلمين ؟
هيفاء:هل تعلمين انتي انك مريضه نفسيا وان مالك علاج
سمو:هههه اجل انا مريضه ماالومك دايما انتم كذا يا خرجين علم النفس الناس كلهم مرضى
هيفاء:بنت انتي هبله
سمو:افا ليه
هيفاء:بنت تكلمي بدون لف ودوران
سمو:اوكي اقولك بس الهبله جنى حسابها معي بعدين واصلا هي تدور الزله علي
هيفاء:ألله الناس دايما يدورون عليك الزله وانتي ماشاء الله ماشيه ع الصراط
سمو:ههه حلوه ع الصراط
هيفاء:ياخبله تكلمي لا وقسم اني اقول لجنى وتقول لعبدالعزيز وانتي تصرفي
سمو:لا لا خلاص اقولك
وقالت سمو الموضوع لهيفاء
هيفاء:وانتي وش دخلك مسويه سوبر ومن
سمو: اصلا انتي مافهمتي السالفه هي سبت محمد اخوي
هيفاء:نعم!!
سمو قالت الموضوع لهيفاء وهيفاء ايدتها في بعض السالفه وبعضها لا وبعد مانتهت سالفتها
هيفاء كالعاده عطت سمو مواعظ ونصايح وبعد ماسكرت من المكالمه دق باب غرفتها كانت سمو مسترخيه ع السرير:ادخل مفتوح
انفتح الباب وكان عبدالعزيز وهو معصب وفي مزاجه هوشه سمو في صدمه من شكل عبدالعزيز لانها ماعمرها شافت عبدالعزيز فهالحاله ووقفت اما عبدالعزيز قفل الباب وبصوت عالي:يازفت وش اللي سويتيه
سمو بارتباك: وش سويت
عبدالعزيز:ياحيوانه تكلمي وش سويتي
سمو والدموع في عيونها:تكفى عبدالعزيز قسم بالله اخر مره( وانهارت من البكا)
قرب منها ورفعها بشعرها:اقول لاتحسبيني بصدقك (بدا يشد شعرها بقوة) اللي سويتيه ماسواه محمد وهو ولد شوفي اذا ماتبين الدراسه تكلمي بلا فضايح
سمو بصوت عالي والدموع فعيونها:ايه مابيها خلاص عاد ترا ماتسوى السالفه
عبدالعزيز فك شعرها وهو في حاله غضب مع صدمه وعطاها كف لدرجة ان سمو طاحت ع الارض وطلع ووقف ع الباب وناظر فيها : ابشري ياسمو اللي تبينه راح يصير بس شوفي قسم بالله لتندمين وطلع وضرب الباب بقوة قامت سمو ومسحت وجها وكان فيها آثار اصابع عبدالعزيز بس ع شوي ضحكت ضحكة مخنوقه وراحت عند المرايه وناظرت في شكلها :اااخخ وربي انها توجع بس ماعليه اهم شي مافيه جامعه
ودخلت جنى وكانت خايفه ع سمو ووقفت جنبها :سمو عمري ماعليه عبدالعزيز مايقصد واكيد كلها دقايق ويراضيك
سمو:جنى وش فيك خايفه اللي انضرب انا وإلا انتي
جنى:سمو انتي صاحيه،ياويلي لاتكون البنت انجنت
سمو:وجع لا ما نجنيت اناصاحيه اهم شي انه ماعاد فيه جامعه
جنى:نعم ليه
سمو:خلاص انا انفصلت فصلني عزيز
جنى:سمو لاتقولين عن عبدالعزيزكذا حرام عليك وربي انه حنون بس يعصب احيانا
سمو:حنون!!ايه والدليل كفه
جنى:قوي؟
سمو:قوي وبس الا كنها ضربة ملاكم والله الدنيا إلين الحين تدور فيني انتبهي لايجيلك يوم والله لتعرفين شعوري الحين ،لا نسيت الدلع لك والضرب لي
جنى:ههه تستاهلين في احد يسوي سواتك
سمو:ايه انا هههه حلوه صح
جنى:حمد الله الله يعين اللي ياخذك
سمو:الا امه داعيته
جنى:سمو ابقولك شي وابي رايك
سمو:نعم وشهو
قالت جنى لسمو ان ياسر خطبها اليوم وعمها بيعطيه خبر بعد مايسالها وسمو كانت تسمع وقلبها يزداد نبضاته
سمو:احلفي بالله ياجنى الموضوع صدق
جنى:ليه سمو انتي رافضه
سمو:الا موافقه
جنى انصدمت من ردة فعل سمو
وطلعت وتركت سمو سرحانه وراحت لغرفتها ولقت عبدالعزيز ع السرير ومغمض عيونه جت وجلست جنبه ومسكت يده
جنى:حبيبي شفيك كأنك تعبان
عبدالعزيز: لامافيني بس ابي ارتاح شوي
جنى:اوكي تبي عصير
عبدالعزيز:لا ...(يفتح عيونه)جنى دريتي ان ياسر خطب سمو اليوم
جنى:ايه هو قالي انت وش رايك
عبدالعزيز يجلس ويبتسم: الله يهديك ياجنى هذا سؤال اكيد موافق وبعدين انا اتمنى ياسر من زمان بس باقي راي سمو
جنى:هي موافقه
عبدالعزيزباستغراب :موافقه! ماشاء الله عليكم وهي ع طول وافقت ايه مالومها تركت الدراسه ! تصدقين عاد لو يطيعني ابوي كان نزوجها الشهر الجاي وتروح مع ياسر لدورته تعرفين بكون وحيد فالافضل تروح معه وبعدين هي كلها فترة ويرجع دامها لادراسه ولا شي شرايك؟
جنى:الله وربي فكره خطيره اوكي نقول لعمي وعمتي ونشوف رايهم
في الليل قال عبدالعزيز لبوه ان سمو وافقت وقاله رايه ووافق الابو
ودرى ياسر عن سالفة سمو وتركها لدراسه واتفقوا ان الزواج يكون بعد شهر وانتشر الخبر وبدت العايله تجهز نفسها لزواج وفي ذيك الاوقات راضى عبدالعزيزسمو وسامحته
وبعد فتره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو ريناد

أبو ريناد


عدد المساهمات : 536
نقاط : 28106
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 34

{عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5   {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Emptyالسبت أبريل 24, 2010 2:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تقبـــــــــــــلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفه الاوتار

عازفه الاوتار


عدد المساهمات : 1454
نقاط : 30011
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

{عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5   {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Emptyالخميس أبريل 29, 2010 1:40 am

مشكورة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم




عدد المساهمات : 100
نقاط : 27110
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

{عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5   {عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5 Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 12:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{عشق البنات}ريئه جدا ورمنسيه للغاية 5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عشق البنات}}**ريئه جدا ورمنسيه للغاية
» {عشق البنات}}جريئه جدا ورمنسيه للغاية**
» {عشق البنات}}جريئه جدا ورمنسيه للغاية 2
» {عشق البنات}جريئه جدا ورمنسيه للغاية
» {عشق البنات}} جريئه جدا ورمنسيه للغاية3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحظه فراق :: !ஹ۩۞۩ஹ‰…●االزاويه الادابيه_ـΞ˘●…‰ஹ۩۞۩ :: ۩®۩قصص قصيرة روايات ۩®۩-
انتقل الى: